ا
-
السيد محمد، أسماء
توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
-
الشربينى الهلالى، الهلالى
الثورة الصناعية الرابعة والتعليم الذکى [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 1-6]
-
الوحيدي، سارة
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
ب
-
بدر الخراز، هنادى
التدريب الإلکترونى وتطبيقاته فى دولة الکويت [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 77-102]
-
بنت إبراهيم محمد الخميس، ابتسام
واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]
-
بن سليمان الصالحي، خالد
واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]
ح
-
حسين صالحة، سهيل
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
حسين صالحة، سهيل
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
س
-
سعيد، هبه
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
ع
-
عبدالعزيز بن صقر، أبرار
واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
-
عبد المقصود، ناهد
واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
-
على الأشقر، رنان
معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]
ک
-
کفافي، وفاء
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
کفافي، وفاء
فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]
-
کفافي، وفاء
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
م
-
محمد دياب، إکرام
القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 129-188]
-
محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن
تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
-
محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن
فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
-
محمود محمد، کريمة
توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
-
مصطفى محمد عالم، رؤى
فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند