فهرس المؤلفين

ا

  • السيد محمد، أسماء توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
  • الشربينى الهلالى، الهلالى الثورة الصناعية الرابعة والتعليم الذکى [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 1-6]
  • الوحيدي، سارة معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]

ب

  • بدر الخراز، هنادى التدريب الإلکترونى وتطبيقاته فى دولة الکويت [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 77-102]
  • بنت إبراهيم محمد الخميس، ابتسام واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]
  • بن سليمان الصالحي، خالد واقع تطبيق قائدات المدارس الثانوية لاتخاذ القرار في إدارة الأزمات المدرسية بمنطقة القصيم [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 35-64]

ح

  • حسين صالحة، سهيل تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
  • حسين صالحة، سهيل فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]

س

  • سعيد، هبه معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]

ع

  • عبدالعزيز بن صقر، أبرار واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
  • عبد المقصود، ناهد واقع استخدام الألعاب الإلکترونية في التعليم من وجهة نظر معلمي الصفوف الأولية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 7-34]
  • على الأشقر، رنان معوقات تطبيق إستراتيجيات التعلم الذکى فى المدارس الحکومية فى محافظات غزة [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 55-76]

ک

  • کفافي، وفاء تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
  • کفافي، وفاء فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]
  • کفافي، وفاء فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]

م

  • محمد دياب، إکرام القيادة الإبداعية مدخل لتعزيز مجتمعات التعلم القائم على الابتکار فى التعليم قبل الجامعى بمصر فى ضوء خبرات بعض الدول [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 129-188]
  • محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن تنمية مکونات البراعة الرياضية لتلاميذ الصف السادس الأساسى فى فلسطين باستخدام النمذجة الرياضية القائمة على تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 65-128]
  • محمد صادق أبوسارة، عبدالرحمن فاعلية برنامج قائم على النمذجة الرياضية باستخدام تطبيقات (الحاسوب التفاعلي- الواقع المعزّز) لتنمية مهارات الحسّ المکانى لدى تلاميذ الصف السادس الأساسى بمادة الرياضيات فى فلسطين [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 1-54]
  • محمود محمد، کريمة توظيف تقنية تتبع حرکة العين فى التعليم [المجلد 18، العدد 2، 2019، الصفحة 103-114]
  • مصطفى محمد عالم، رؤى فاعلية المقررات الإلکترونية المفتوحة (MOOC) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج الواقع المعزز (Augmented Reality) لمعلمات المتوسطة والثانوية في وادي حجر بالسعودية [المجلد 18، العدد 1، 2019، الصفحة 189-229]